منتديات الأمسية الجزائرية
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر /عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معنا

أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب بلانضمام الي أسرة منتدى الأمسية الجزائرية

سنتشرف بتسجيلكـ

شكـــرا

إدارة المنتدى
منتديات الأمسية الجزائرية

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 سؤال ... مع او ضد

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
.bella loca
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 633
تاريخ الميلاد : 05/03/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 24
الموقع : alger
العمل/الترفيه : aerobic*****a student
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الجمعة يوليو 27, 2012 1:37 am

لا لست ضد مي ادا كان لاباس بيه يعني يوكني يشربي نلبس وييي
انت ضد او مع تسكين زوجتك مع أمك و اخواتك ؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عماد الدين
المراقب العام
المراقب العام
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 870
تاريخ الميلاد : 02/06/1987
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 30
الموقع : تلمسان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرح ومتفائل

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الجمعة يوليو 27, 2012 1:51 am

أنا مع الذي يسكم زوجته مع امه وأبيه
ولا أرضاها لأي شخص......يعني تكبر الولد ومن بعد دجي تخطفه البنت
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

هل أنت مع او ضد المرأة التي تعمل أشياء من وراء زوجها أو حبيبها؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.bella loca
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 633
تاريخ الميلاد : 05/03/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 24
الموقع : alger
العمل/الترفيه : aerobic*****a student
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الجمعة يوليو 27, 2012 2:43 am

لا انا نحب نحكلو كاااااش
هل انت مع او ضد بقاء البنت تحكي حتي الصبح ف الانترنت ؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عماد الدين
المراقب العام
المراقب العام
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 870
تاريخ الميلاد : 02/06/1987
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 30
الموقع : تلمسان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرح ومتفائل

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الجمعة يوليو 27, 2012 4:47 pm

انا ضد

هل توافق ان تحب شخص بدون ان تراه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة نجود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 3240
تاريخ الميلاد : 07/08/1992
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
العمر : 25
الموقع : في قلب العشاق
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الجمعة يوليو 27, 2012 6:51 pm

ضدددددددددددددددد ومع طبعا
هل انت مع او ضد التلاعب بمشاعر الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomsia.moontada.net/profile?mode=editprofile
.bella loca
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 633
تاريخ الميلاد : 05/03/1994
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 24
الموقع : alger
العمل/الترفيه : aerobic*****a student
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الجمعة يوليو 27, 2012 7:17 pm

ضدددددد ابدا
هل انت مع او ضد البنت التي لا تعرف الطبخ ؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عماد الدين
المراقب العام
المراقب العام
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 870
تاريخ الميلاد : 02/06/1987
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 30
الموقع : تلمسان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرح ومتفائل

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الجمعة يوليو 27, 2012 7:41 pm

واه يا متعرفش طيب
وشكون لي يوكلنا كي نتزوجو
هههههههههه
ناكلو بيتزا

هل انت مع الوفاء للحبيب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة نجود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 3240
تاريخ الميلاد : 07/08/1992
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
العمر : 25
الموقع : في قلب العشاق
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الجمعة يوليو 27, 2012 8:13 pm

نعممممممممممممم
هل انتا مع او ضد الزواج من الاقارب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomsia.moontada.net/profile?mode=editprofile
عماد الدين
المراقب العام
المراقب العام
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 870
تاريخ الميلاد : 02/06/1987
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 30
الموقع : تلمسان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرح ومتفائل

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    السبت يوليو 28, 2012 1:32 am

أناااااا ضد زواج الاقارب

هل راض عن تعاملك مع اصدقائك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة نجود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 3240
تاريخ الميلاد : 07/08/1992
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
العمر : 25
الموقع : في قلب العشاق
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    السبت يوليو 28, 2012 10:00 am

نعم كل الرضاء
هل انت مع او ضد علاقات في سن مبكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟د


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomsia.moontada.net/profile?mode=editprofile
اغواطية ومايعجبني العجب
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 994
تاريخ الميلاد : 13/02/1995
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 23
الموقع : في كل مكان
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : اغواطية تحمد ربي دائما

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    السبت يوليو 28, 2012 10:55 am

انا ضد كل العلاقات في اي سن فهي مجرد تسلية وتضييع للوقت
انت مع و او ضد البنت الي تتكلم مع الشباب بالهاتف وبالسر دون علم اهلها ؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أفگر دآئمـــاً بـأن آدوس على من تكلم عليّ لگننيّ لـم آفعل ذلـك ليس جبنـاً مـِـني بل حفـآظاً على نظآفةّ حـــــــذآئـيّ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة نجود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 3240
تاريخ الميلاد : 07/08/1992
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
العمر : 25
الموقع : في قلب العشاق
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    السبت يوليو 28, 2012 8:56 pm

ضددددددددددددددددددددد طبعا
هل انت مع او ضد مساعدة الرجل للمراة في اشغال المنزل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomsia.moontada.net/profile?mode=editprofile
عماد الدين
المراقب العام
المراقب العام
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 870
تاريخ الميلاد : 02/06/1987
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 30
الموقع : تلمسان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرح ومتفائل

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    السبت يوليو 28, 2012 10:52 pm

مع وضد

هل أنت مع المسلسلات المعرووووووووووضة في رمضان


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة نجود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 3240
تاريخ الميلاد : 07/08/1992
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
العمر : 25
الموقع : في قلب العشاق
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    السبت يوليو 28, 2012 11:09 pm

و الله معلاباليش واش راهم عارضين مي انا منيش معاهم ومنيش ضدهم
هل انت مع او ضد تحديد النسل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomsia.moontada.net/profile?mode=editprofile
عماد الدين
المراقب العام
المراقب العام
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 870
تاريخ الميلاد : 02/06/1987
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 30
الموقع : تلمسان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرح ومتفائل

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    السبت يوليو 28, 2012 11:13 pm

أنا مع تحديد النسل
يعني مش ممكن نجيبو دراري ونسمحو فيهم
والمتل يقول
البراكة فلقليل

واش أنت مع الرجل الصارم في اموره البيتية ولا تحبوه يطلقها نورمال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة نجود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 3240
تاريخ الميلاد : 07/08/1992
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
العمر : 25
الموقع : في قلب العشاق
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    السبت يوليو 28, 2012 11:16 pm

مع وضد في نفس الوقت
انت مع او ضد السكن مع بيت الزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomsia.moontada.net/profile?mode=editprofile
عماد الدين
المراقب العام
المراقب العام
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 870
تاريخ الميلاد : 02/06/1987
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 30
الموقع : تلمسان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرح ومتفائل

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    السبت يوليو 28, 2012 11:18 pm

أكيد مع
وعلاه تحبي انت يسمح فيك ولدك كي يتزوج
منضنش



انت مع أو ضد ضرب الزوجة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة نجود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 3240
تاريخ الميلاد : 07/08/1992
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
العمر : 25
الموقع : في قلب العشاق
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    السبت يوليو 28, 2012 11:44 pm

ضددددددددددددددددددددد طبعا علاش راهي مخلوق ربي و الرسول وصاو بيه يخي قالك رفقا بلقوارير ولا لا
هل انت مع او ضد الوعود لي متصدقش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomsia.moontada.net/profile?mode=editprofile
عماد الدين
المراقب العام
المراقب العام
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 870
تاريخ الميلاد : 02/06/1987
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 30
الموقع : تلمسان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرح ومتفائل

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الأحد يوليو 29, 2012 12:50 am

أكيد أنا ضد
لازم الشخص يكون عند كلمتووووووووووو

هل توافقا لمرأة أن تكون في المنزل أم تشتغل بعد الزواج


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة نجود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 3240
تاريخ الميلاد : 07/08/1992
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
العمر : 25
الموقع : في قلب العشاق
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الأحد يوليو 29, 2012 12:52 am

تشتغل بع الزواج طبعا علاش قرات باش تقعد في الدار
هل انت مع او ضد رشاقة المراة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomsia.moontada.net/profile?mode=editprofile
عماد الدين
المراقب العام
المراقب العام
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 870
تاريخ الميلاد : 02/06/1987
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 30
الموقع : تلمسان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرح ومتفائل

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الأحد يوليو 29, 2012 12:58 am

ههههههههه
أكيد مع الرشاقة.....السمينة نخاف منها..ههههههه
لالا غي نتمسخر


هل العش الزوجية بمتابة القفص الذهبي ام السجن الذهبي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة نجود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 3240
تاريخ الميلاد : 07/08/1992
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
العمر : 25
الموقع : في قلب العشاق
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الأحد يوليو 29, 2012 1:08 am

معنديش اجابة فعلا
هل انت مع او ضد تعدد الزوجات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomsia.moontada.net/profile?mode=editprofile
عماد الدين
المراقب العام
المراقب العام
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 870
تاريخ الميلاد : 02/06/1987
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 30
الموقع : تلمسان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرح ومتفائل

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الأحد يوليو 29, 2012 1:15 am

أنا ضد بالطبع
زوجة واحدة تكفيني........ المهم ديرني في عينيها وتبلع عليا

هل أنت مع الرجل الذي يضل في المطبخ مع زوجته طول النهار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة نجود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الساعة الان :
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 3240
تاريخ الميلاد : 07/08/1992
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
العمر : 25
الموقع : في قلب العشاق
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : كا لهمسة العابرة تحس بها ولا تسمع لها صوت

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ... مع او ضد    الجمعة أغسطس 10, 2012 12:36 am

لا ضد طبعا
هل انت مع او ضد التكنولوجيا في عصرنا هدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomsia.moontada.net/profile?mode=editprofile
 
سؤال ... مع او ضد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأمسية الجزائرية :: المنتديات الترفيهية :: منتدى المسابقات والألعاب-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» اللعبة الزعيم
الخميس أبريل 10, 2014 11:27 pm من طرف Otba

» مذكرات تخرج اتصال
الجمعة يناير 31, 2014 9:26 pm من طرف عامر محمد عبد الكافي

» لـصحتك: ماذا عن شربك الماء على الريق و وزنك
السبت أغسطس 31, 2013 3:36 pm من طرف Otba

»  موضوع عن شهر رمضان المبارك
الأربعاء يوليو 17, 2013 2:54 pm من طرف pitcho 91

» رسائل تهنئة بقدوم رمضان
الإثنين يوليو 15, 2013 4:11 pm من طرف nouna-nana

» طريقة جديدة لتقديم الايسكريم
الإثنين يوليو 15, 2013 1:23 am من طرف الفتاة الرقمية

»  دعاء اليوم 1 من رمضان
السبت يوليو 13, 2013 12:11 am من طرف همسة نجود

» من قصص القرآن الكريم " قصة هاروت وماروت "
السبت يوليو 13, 2013 12:07 am من طرف همسة نجود

» سجل دخولك للمنتدى بصورهـ
السبت يوليو 13, 2013 12:06 am من طرف همسة نجود